الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

عشبة فتاكة متوفرة في كل مطبخ.. تعالجك من الغازات والامساك الحاد والام القولون في غضون دقائق

شكرا لقرائتكم واهتمامكم بخبر عن عشبة فتاكة متوفرة في كل مطبخ.. تعالجك من الغازات والامساك الحاد والام القولون في غضون دقائق والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين عبدالعظيم -  

 

 

 

 

�ليانسون هو عشبة طبيعية خارقة قد لا يعرفها الكثيرون، ولكنها من الأعشاب التي أثبتت فوائدها الجمة للصحة. إنها عشبة اليانسون التي تعد أحد الأعشاب المستخدمة للقولون واضطرابات المعدة. تعمل عشبة اليانسون على التخفيف من أعراض متلازمة القولون العصبي المختلفة. اليانسون هو عشبة طبيعية خارقة قد لا يعرفها الكثيرون، ولكنها من الأعشاب التي أثبتت فوائدها الجمة للصحة. إنها عشبة اليانسون التي تعد أحد الأعشاب المستخدمة للقولون واضطرابات المعدة. تعمل عشبة اليانسون على التخفيف من أعراض متلازمة القولون العصبي المختلفة. تتميز عشبة اليانسون بالعديد من الفوائد الصحية، ولعل أبرزها المساعدة في عملية الهضم. ولكن هذه البذور الصغيرة لديها فوائد أكثر من ذلك لتقدمها لأجسامنا.يعمل اليانسون على تحفيز الغدد الهضمية، ويحارب الانتفاخات، ويخفف مشاكل المعدة المعوية، بسبب تأثيره المضاد للتشنجات على أقسام الجهاز الهضمي كافة، وبالتالي فهو رائع لمرضى القولون العصبي . كما أنه يعمل كمشقع ويُستعمل لعلاج مشاكل السعال، ويعالج مشاكل الربو كذلك. والميزة الإضافية التي يتمتع بها اليانسون الأخضر، هي أنه يزيد إفراز الحليب عند النساء المرضعات. للاستفادة بشكل كامل من فوائد هذه النبتة العطرية، يمكنك تحضير منقوع اليانسون بالطريقة التالية: أضيفي ملعقة صغيرة من اليانسون إلى كوب من الماء البارد، لتصنعي منهما مستخلصًا عن ضعي المزيج على النار واتركيه يغلي لبضع ثوانٍ بعد ذلك أطفئي النار ثم غطي الوعاء واتركي المزيج يُنقع لمدة 10 دقائق أخرى. بعد مرور الوقت اللازم يمكن شرب كوب أو كوبين في عشبة فتاكة متوفرة في كل مطبخ.. تعالجك من الغازات والامساك الحاد والام القولون في غضون دقائق.

كانت هذه تفاصيل خبر عشبة فتاكة متوفرة في كل مطبخ.. تعالجك من الغازات والامساك الحاد والام القولون في غضون دقائق لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على احداث الخليج نت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا