الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

نعمة من الله .. "مختص سعودي" يكشف ما يحدث للجسم بعد تناول الشمندر لمدة شهر

شكرا لقرائتكم واهتمامكم بخبر عن نعمة من الله .. "مختص سعودي" يكشف ما يحدث للجسم بعد تناول الشمندر لمدة شهر والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين عبدالعظيم - كشف مختص سعودي في التغذية ، خلال مقطع فيديو نشره بـ "تيك توك" ، عن أهمية "الشمندر " للجسم وتحديدا للرياضين عند تناوله قبل التمارين القوية

 وقال في الفيديو :" معلومة كثير من الرياضيين والمهتمين بأجسامهم لا يعلمونها ، خاصة بالشمندر " وتابع:" هذا الشمندر قبل التمرين بساعة أو ساعتين ، استمر على تناوله لمدة شهر كامل ، وتمرن تمرين قوي ، وبعد شهر أخبرني عن النتيجة". وأردف:" ستلاحظ جسمك مقسم ومفصل تفصيل عجيب ، حيث أن للشمندر مفعول سحر للجسم.

 

 

 

 

[ له مفعول السحر .. "مختص سعودي" يكشف ما يحدث للجسم بعد تناول الشمندر لمدة شهر.

كانت هذه تفاصيل خبر نعمة من الله .. "مختص سعودي" يكشف ما يحدث للجسم بعد تناول الشمندر لمدة شهر لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على احداث الخليج نت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا