الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

خبر صادم: قرار جديد بمنع هذه الفئة من دخول السعودية حتى لو كان من أجل الحج أو العمرة!!

شكرا لقرائتكم واهتمامكم بخبر عن خبر صادم: قرار جديد بمنع هذه الفئة من دخول حتى لو كان من أجل الحج أو العمرة!! والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين عبدالعظيم - طالب كاتب سعودي، بإصدار قرار جديد يمنع فئة من أبناء إحدى الجنسيات العربية من دخول السعودية من أجل العمل، وان كانوا يريدون الدخول من أجل الحج والعمرة فلا يتم السماح لهم إلا وفق شروط معينة.

وفي تغريدة عبر حسابه على منصة “إكس”، قال الكاتب السعودي”أحمد الفيفي”، أنه يتمنى أن يكون هناك بنك معلومات عن كل من اساء للمملكة في أي وسيلة تواصل اجتماعي مهما كانت صفته الاعتبارية وعدم السماح له بالحصول على فرصة عمل في السعودية وان كان يرغب الدخول للحج او العمرة فيكون هناك حملات ضامنة لعودته لبلده. واضاف الفيفي: “أما من يفكر في الدخول بالطرق غير النظامية، فيُتَعَامَل معه حسب الأنظمة المعمول بها حاليا”.

 

 

 

ورغم أن الكاتب الفيفي لم يحدد جنسية من يقصدهم في تغريدته لكنه أشار ضمنياً للجنسية اليمنية، ودخل في سجال ونقاش حاد مع عدد مع المغردين اليمنيين الذين ردوا على تغريدته.

 

كم عدد المغتربين اليمنيين في السعودية 2023؟

يبلغ عدد المغتربين اليمنيين الموجودين في المملكة العربية السعودية حوالي ثلاثة ملايين يمني في عام 2023. 

سعر فيزا السعودية لليمنيين؟

سعر فيزا السعودية لليمنيين هي 39.44 ريال سعودي، أي ما يعادل حوالى 10.50 دولارًا أميركيًا. يتطلب دفع هذا المبلغ عند التقديم.لا يشمل رسوم التأمين الطبي في التأشيرة، ويتم تحديد السعر بناءً على مقدم الخدمة..

كانت هذه تفاصيل خبر خبر صادم: قرار جديد بمنع هذه الفئة من دخول السعودية حتى لو كان من أجل الحج أو العمرة!! لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على احداث الخليج نت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا