الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

«معلومة بمليون ريال».. مشروب خارق يقضي على الدهون وإنقاص الوزن خلال أسبوع فقط

شكرا لقرائتكم واهتمامكم بخبر عن «معلومة بمليون ريال».. مشروب خارق يقضي على الدهون وإنقاص الوزن خلال أسبوع فقط والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين عبدالعظيم - يعد نبات البقدونس من انواع النباتات التي تزهر وتنموي في منطقة البحر الأبيض المتوسط، وهو ايضا من التوابل الأساسية في اغلب الأطباق في اغلب دول العالم سواء كان طازج أو مجفف، حيث يتميز بمذاقه الجيد المعتدل وتكلفته البسيطة.

 

 

 

 

طريقة تحضيره واستخدامه يمكنك اعداده مغلي البقدونس بكل سهولة ويسر عبر اتباع الخطوات التالية: وضع كوب من الماء أو حوالي 250 مللي لتر في قدر على النار لكي يغلي.تقطيع ربع كوب أو حوالي 15 جرام من البقدونس الطازج بعد غسله جيداً. يمكنك استخدام البقدونس المجفف أيضاً وذلك بوضع ملعقتين كبيرتين أو 1 جرام.

ثم نضع الماء المغلي على البقدونس في كوب وتتركه لمدة تتراوح من 5 إلى 10 دقائق.

 

 

 

يصفى بعد ذلك ثم يُشرب.

 

 

 

تخضع الكمية المستخدمة من مغلى البقدونس يومياً إلى العمر والحالة الصحية لكل فرد.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مشروب متوفر بكل منزل لإنقاص الوزن والتخلص الكرش ودهون البطن والأرداف خلال

ا

سبوع (طريقة تحضيره)

 

 

إنقاص الوزن خلا اسبوع فقط طريقة مميزة بمشروب خارق تقضي على الدهون(إليكم الطريقة).

كانت هذه تفاصيل خبر «معلومة بمليون ريال».. مشروب خارق يقضي على الدهون وإنقاص الوزن خلال أسبوع فقط لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على احداث الخليج نت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا