الارشيف / فن ومشاهير

بالصور- يارا السكري تتألق بأناقتها وجمالها وتسحر الجمهور بلوك رائع

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

ميرنا وليد - بيروت - تألقت الممثلة والفاشينيستا المصرية يارا السكري بظهورها على الجمهور بلوك رائع، إرتدت فيه توب باللون الأبيض من دون أكمام مع شورت قصير بنفس اللون، ومعطف طويل باللون الأسود، وتركت يارا شعرها منسدلاً على كتفيها، وطبقت مكياجاً مميزاً أظهرت من خلاله جمال ملامح وجهها.


وكانت شاركت يارا السكري صوراً لها، ظهرت فيها أثناء أدائها مناسك العمرة في مكة المكرمة، وهي ترتدي الحجاب، كما دعت السكري لأهل غز ة في ظل الأزمة التي يمرون بها، وعلقت بالقول: "الحمدالله على تمام العمره، اللهم تقبل عمرتنا وتجاوز عن تقصيرنا وأجب دعائنا يا رب العالمين، اللهم غزة وأهلها بحفظك ورعايتك".
4d7c0d0f9b.jpg65f3a22b21.jpgf59dc0c2a8.jpg

كانت هذه تفاصيل خبر بالصور- يارا السكري تتألق بأناقتها وجمالها وتسحر الجمهور بلوك رائع لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا