الارشيف / فن ومشاهير

شاهد يحيى الودعاني يسخر من حجم حقيبة شقيقته نجلاء

جمع فيديو بين يحيى ونجلاء، شقيق وشقيقة سارة الودعاني، الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي. في الفيديو، يسخر يحيى من حجم حقيبة شقيقته نجلاء. يحمل الحقيبة الصغيرة ويقول إن البنات ينفقن مبالغ كبيرة على أشياء صغيرة، ويشير إلى أن الحقيبة لا يمكن وضع شيء غير قلم التحديد فيها.

لقد تفاعل العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي مع هذا الفيديو. أحدهن علقت قائلة “الشنطة جميلة جدًا”، وعلقت آخرى قائلة “يارب لو كان سعرها يتناسب مع حجمها، ولكن بصراحة تبدو رائعة، فقط السعر مرتفع”.
يجدر بالذكر أن يحيى الودعاني هو الشقيق الأوسط للناشطة سارة. ومع ذلك، يبتعد يحيى عن وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير، حيث يدير مطعمًا ومقهى متنقلًا في جدة. يظهر يحيى في بعض الفيديوهات مع سارة، وتشير سارة فيها إلى أنها تعتبره الدعامة القوية لها.

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد يحيى الودعاني يسخر من حجم حقيبة شقيقته نجلاء لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مزمز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا