الارشيف / فن ومشاهير

شعر طويل وطرحة.. أصالة تخطف الأنظار بـ لوك مختلف كثيرًا| صورة

كتب امير فتحي في الأربعاء 21 فبراير 2024 12:48 صباحاً - قامت المطربة أصالة نصري بنشر صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام بإطلالة أنيقة. 

وأطلت أصالة مرتدية عباءة طويلة وأنيقة باللون الفضي ذا نقوشات مميزة وجذابة تكشف جمالها وأناقتها، كما ظهرت في هذه الصور مرتدية حجابا باللون الأبيض المنقوش.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت أصالة، في الماكياج على الألوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها مع اختيار أحمر للشفاه باللون البيج الناعم الذي يبرز جمال أنوثتها. 

واختارت أصالة أن تظهر بشعر طويل باللون البني الفاتح، وتعد هذه المرة الأولى التي تظهر فيها أصالة بشعر طويل بعد أن قامت بقص شعرها الفترة الماضية.

من ناحية أخرى، تصدرت أغنية «سبب فرحتي» الذي تجمع الفنانة أصالة والفنان أحمد سعد المركز الأول في قائمة الأكثر استماعًا على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، وذلك منذ طرحها بالتزامن مع احتفالات عيد الحب 2024.

أغنية «سبب فرحتي» لـ أصالة وأحمد سعد، من كلمات محمد شافعي، وألحان أحمد سعد، وتوزيع موسيقي محمد عاطف الحلو، وإنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.أغنية سبب فرحتي

وأحيا الثنائي أحمد سعد وأصالة، يوم الأربعاء الماضي حفلا غنائيا ضمن حفلات عيد الحب وغنا لأول مرة دويتو سبب فرحتي.

جاءت كلمات الأغنية: «يا حبيبي بعد الانتظار الدنيا جت صالحتني بيك، أنت الأمان وباختصار لو كله مال، بسند عليك، أنت اللي بيك احلو عمري ومهما يجري، أنا بلقى كل حلول مشاكلي لما بس بشوف عنيك، أنا كنت مين، قبل أما أشوف عينِك».

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «الخليج 365» وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «الخليج 365»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

كانت هذه تفاصيل خبر شعر طويل وطرحة.. أصالة تخطف الأنظار بـ لوك مختلف كثيرًا| صورة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نورت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا