الارشيف / فن ومشاهير

فيديو: منار الشهراني تحتفي بيوم التأسيس بإطلالة تراثية ساحرة

نشرت خبيرة التجميل المعروفة منار الشهراني مقطع فيديو مذهل عبر حسابها في تطبيق “تيك توك”، حيث احتفلت بيوم التأسيس في المملكة بإطلالة تراثية رائعة.

في المقطع المصور، ظهرت منار الشهراني وهي ترتدي الملابس التراثية ، إذ اختارت الزي الجميل والملون الذي يعكس تراث وثقافة المملكة. وتألقت بتسريحة شعر أنيقة ومكياج متناسق يبرز جمال ملامحها.

تحتفل المملكة في 22 فبراير من كل عام بيوم تأسيس البلاد، والذي يمثل رمزًا للعمق التاريخي والحضاري والثقافي للمملكة. ويعود تأسيس الدولة السعودية الأولى إلى الإمام محمد بن سعود في عام 1139هـ / 1727م. ومن خلال هذه الاحتفالية الرائعة والمميزة، أبدعت منار الشهراني في إبراز الفخر والانتماء للتراث السعودي، ونالت إعجاب جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

كانت هذه تفاصيل خبر فيديو: منار الشهراني تحتفي بيوم التأسيس بإطلالة تراثية ساحرة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مزمز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا