الارشيف / فن ومشاهير

بعد الحكم بسجنه 5 سنوات.. صورة جديدة لمدير أعمال هيفاء وهبي تُثير الجدل

كتب امير فتحي في الأربعاء 21 فبراير 2024 11:22 مساءً - بعد سجنه العام الماضي، بتُهمة الاحتيال وسرقة أموال من النجمة هيفاء وهبي، فاجأ مدير أعمال الفنانة السابق محمد وزيري الجميع بنشر صورة له على “إنستجرام“.

وظهر وزيري في الصورة “السيلفي” بشعره “الكيرلي”، وبدا كأنه فقد بعضاً من وزنه، معلناً من خلال الصورة خروجه من السجن وعودته الى حياته الطبيعية، وهو ما تفاعل معه المتابعون بشكل واسع وعبّروا عن استغرابهم وتساءلوا عن مصير قضيته مع هيفاء.

وأرفق وزيري الصورة بتعليق كتب فيه ما معناه: “كلما عرفت نفسك أكثر وعرفت ما تريد، قلّلت من الأشياء التي تزعجك”.

من جانبها، علقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على قرار التحفظ على أموال محمد الوزيري مدير أعمالها السابق.

وقالت هيفاء في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في “برنامج الحكاية“: “الحمد لله أنا مؤمنة بالقضاء المصري، وهذه الأمور نسيتها وتركتها للمحامين والإجراءات القضائية، ومركزة في أشياء أهم في حياتي”.

وأضافت: “إن شاء الله كل يوم الله بياخد لي حقي منه، والحياة فيها أشياء أهم من الوقوف عند أشخاص أذوك أو سرقوك”.

وتابعت هيفا وهبي: “في أشخاص عارفة قيمتنا، وفي نجاجات في انتظاري، فا الأمور القضائية تاركتها للقضاء”.

وعن أحدث أعمالها الفنية قالت هيفاء: “حاليا أصور فيلم جوري بين مصر ولبنان وأصور فيلما آخر، أما المسلسل فأحب اختياره بعناية لأنه متعب، وإذا لم يتواجد نص يساعد على التواجد في رمضان ممكن يكون خارج موسم رمضان، وهذا أحيانا أفضل”.

يذكر أن هيفاء وهبي حررت عام 2020، عن طريق محاميها المستشار ياسر قنطوش، محضر جنح ضد محمد حمزة عبد الرحمن محمد الشهير بمحمد وزيرى، بتهمة استيلائه على مبلغ 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بتوكيل عام، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها لدى المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمى الحفلات”.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «الخليج 365» وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «الخليج 365»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

كانت هذه تفاصيل خبر بعد الحكم بسجنه 5 سنوات.. صورة جديدة لمدير أعمال هيفاء وهبي تُثير الجدل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نورت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا