الارشيف / فن ومشاهير

هل تتصالح ميغان ماركل مع كيت ميدلتون؟

ميرنا وليد - بيروت - قالت بعض التقارير العالمية، أن ميغان ماركل، زوجة الأمير هاري، قد اتصلت بكيت ميدلتون، زوجة الأمير ويليام، وذلك بعد إجراء الأخيرة جراحة في البطن.


وكشفت التقارير أن خطوات المصالحة بين كيت ميدلتون، وميغان ماركل قد بدأت خلف الكواليس.
وبحسب التقارير، فإن ميغان قد اتصلت أيضاً بالملك تشارلز الذي خضع مؤخراً أيضاً لعملية في البروستات قبل تشخيصه بمرض السرطان.
ولفتت مصادر مقربة من العائلة الملكية، إلى أن ميغان تدعم هاري في الاقتراب من عائلته مُجدداً، وذلك بعد الأزمات الصحية المتتالية التي تمر بها العائلة.
وبحسب المصادر ذاتها، فإن كيت مستعدة للمصالحة مع ميغان، إلا أنها لن تتدخل فيما يخص علاقة زوجها الأمير ويليام بشقيقه الأصغر هاري.

كانت هذه تفاصيل خبر هل تتصالح ميغان ماركل مع كيت ميدلتون؟ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا