الارشيف / فن ومشاهير

بعد تصريحاتها المثيرة للجدل حول علاقتها بـ حسين فهمي.. لقاء سويدان ترد

ميرنا وليد - بيروت - تحدثت الممثلة المصرية لقاء سويدان على تصريحاتها المثيرة للجدل عن علاقتها بطليقها الممثل المصري حسين فهمي.


وقالت لقاء سويدان: "أنا شخصية جريئة ومبزعلش من كده ولكن في الوقت ده أي شخص بيقول كلمة واحدة بتتفهم بشكل غلط. أنا مطّلقتش منه بسبب الغيرة، وبعض التصريحات بتتحرّف بشكل خاطئ، ولكن هو كان شخص غيور عليا لأنه بيحبني. لا ألتفت الى التعليقات السلبية ولا تؤثر فيَّ أبداً، كما لا أحب الحديث عن سبب انفصالي عن حسين فهمي لأنها تفاصيل شخصية. أنا مجرتش وراء جمال حسين فهمي، وبالتأكيد الشكل مهم ومطلوب ولكن الراجل مش بجماله، الراجل بثقافته وثقته بنفسه وطباعه".

كانت هذه تفاصيل خبر بعد تصريحاتها المثيرة للجدل حول علاقتها بـ حسين فهمي.. لقاء سويدان ترد لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا