الارشيف / فن ومشاهير

تفاصيل دفن وعزاء الممثل الكبير فادي إبراهيم

  • 1/2
  • 2/2

ميرنا وليد - بيروت - تم توزيع ورقة نعوة الممثل اللبناني الكبير فادي إبراهيم، الراقد على رجاء القيامة يوم الإثنين الواقع فيه 26 شباط/فبراير.


ويحتفل بصلاة الجنازة الساعة الثانية والنصف من بعد الظهر يوم الخميس 29 الجاري في الكنيسة الإنجيلية في بيروت نزلة رياض الصلح مقابل السراي الحكومي ويوارى الثرى في مدافنا الإنجيلية - رأس النبع.
تقبل التعازي يومي الثلاثاء 27 والأربعاء 28 الجاري ابتداءً من الساعة الواحدة بعد الظهر لغاية الساعة السادسة مساءً، ويوم الخميس 29 الجاري ابتداءً من الساعة العاشرة صباحاً لغاية موعد الجنازة في قاعة شارل سعد في الكنيسة الإنجيلية في بيروت، نزلة رياض الصلح، مقابل السراي الحكومي.

كانت هذه تفاصيل خبر تفاصيل دفن وعزاء الممثل الكبير فادي إبراهيم لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا