الارشيف / فن ومشاهير

بالفيديو- إليكم آخر ظهور لـ فادي إبراهيم من المستشفى قبل رحيله

ميرنا وليد - بيروت - تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للممثل اللبناني الراحل فادي إبراهيم، ويعد آخر ظهور له قبل رحيله عن عالمنا من المستشفى.


وكان الطبيب اللبناني دكتور أنطوان عضم قد شارك الفيديو عبر حسابه الخاص، وهو برفقة فادي إبرهيم الذي بدا فيه مُتعباً وعلى الرغم من ذلك البسمة لم تفارق وجهه، وعلّق بالقول: "أفكارنا وصلواتنا مع فادي إبراهيم".
وقد فارق الممثل اللبناني فادي إبراهيم الحياة الإثنين الواقع فيه 26 شباط 2024، عن عمر يناهز الـ 67 عاماً، بعد صراع مع المرض، تاركاً أرشيفاً تمثيلياً كبيراً يحتذى به.
وقد شكل خبر وفاته حالة من الحزن الكبير عند الجمهور في لبنان والعالم العربي، وفي الوسط الفني طبعاً.

كانت هذه تفاصيل خبر بالفيديو- إليكم آخر ظهور لـ فادي إبراهيم من المستشفى قبل رحيله لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا