الارشيف / فن ومشاهير

بالفيديو- زينة مكي تستعرض رشاقتها و قدرتها على التوازن في الصالة الرياضية

ميرنا وليد - بيروت - أطلت الممثلة اللبنانية زينة مكي على الجمهور من داخل الصالة ، بفيديو نشرته عبر حسابها الخاص، وظهرت وهي تمارس تمارين التوازن، حيث إستعرضت رشاقتها وقدراتها.


وكانت شاركت زينة مكي الجمهور مجموعة صور لها برفقة والدتها بمناسبة عيد ميلادها، ما يعد ظهور نادر لها.
وعلقت زينة معبرة عن حبها الكبير لها، وكتبت: "عيد ميلاد سعيد والدتي. قلبي و عينَيّا و صحبتي و مخبأ أسراري و مستشارتي و حياتي و صديقة السَّفر و كل الأوقات و نور عيوني. بموت فيكي".
وقد تحدثت زينة مكي للمرة الأولى عن طلاقها من الفنان اللبناني نبيل خوري.
وقالت زينة مكي إنها لم تتمكن من أن تتخطى هذا الأمر، وإنها حزينة: "أكيد في وجع وحالة اكتئاب شديدة، ومافي شي عم يخليني انسى".
وعن مشاركتها بفيلم الهيبة، مع الممثل السوري تيم حسن، قال: "العمل مع تيم فيه هيبة وأنا كان عندي قلق من العمل، وبس انكسر الجليد صارت علاقتي فيه كتير حلوة".

كانت هذه تفاصيل خبر بالفيديو- زينة مكي تستعرض رشاقتها و قدرتها على التوازن في الصالة الرياضية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا