الارشيف / فن ومشاهير

ياسمين صبري تكشف عن لقطات من مسلسلها الرمضاني "رحيل" والبرومو الرسمي-بالفيديو

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

ميرنا وليد - بيروت - شاركت الممثلة المصري ياسمين صبري البرومو الرسمي لمسلسلها الذي يحمل عنوان "رحيل" والذي تشارك به في السباق الرمضاني 2024.


المسلسل مؤلف من 15 حلقةـ وتعود ياسمين صبري بـ "رحيل" إلى الدراما الرمضانية بعد غياب ثلاث سنوات، حيث عرض لها آخر أعمالها وهو مسلسل "فرصة ثانية" في رمضان 2020، وشارك في بطولته أحمد مجدي ومحمد دياب وهبة مجدي.
مسلسل "رحيل" بطولة ياسمين صبري، محمد كيلاني، أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، أحمد صيام، عارفة عبد الرسول، عزت زين، حازم سمير، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام.


86525f2dd6.jpgd7d2484c6f.jpg8f5dbe11f1.jpgd894fb0f97.jpg​​​​​​​

كانت هذه تفاصيل خبر ياسمين صبري تكشف عن لقطات من مسلسلها الرمضاني "رحيل" والبرومو الرسمي-بالفيديو لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا