الارشيف / فن ومشاهير

فرح الهادي تثير ضجة بإعلانها رغبتها بتزويج زوجها عقيل الرئيسي-بالفيديو

ميرنا وليد - بيروت - شاركت فرح الهادي مقطع فيديو في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي بدت فيه وهي تتحدث عن موافقتها على زواج عقيل الرئيسي من امرأة أخرى، شارحة الأسباب التي تجعلها تقبل بأن يتزوج زوجها عليها امرأة أخرى.


وقامت فرح بضرب عقيل الرئيسي بعد أن أصر على معرفة الأسباب.
وأثار مقطع الفيديو ردود فعل متباينة بين المتابعين، الذين تفاعلوا مع الفيديو بطرق مختلفة، حيث هاجم البعض فرح الهادي بينما تفاعل آخرون بسخرية.

إشارة الى أن فرح الهادي وعقيل الرئيسي يجتذبان عددا كبيرا من المتابعين لما ينشرونه من محتوى عبر صفحاتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

كانت هذه تفاصيل خبر فرح الهادي تثير ضجة بإعلانها رغبتها بتزويج زوجها عقيل الرئيسي-بالفيديو لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا