الارشيف / فن ومشاهير

الظهور الأول لـ كايت ميدلتون منذ خضوعها لعملية جراحية واختفائها.. اكتسبت الكثير من الوزن

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ميرنا وليد - بيروت - للمرة الأولى منذ أن خضعت لعملية جراحية في البطن، شوهدت أميرة ويلز كايت ميدلتون علناً.

وتم التقاط الصور الأولى لها، وهي تركب في سيارة تقودها والدتها كارول ميدلتون، بالقرب من قلعة وندسور.
وكان آخر ظهور علني للأميرة كايت في عيد الميلاد، وتم نقلها إلى مستشفى لندن كلينيك في منتصف يناير/كانون الثاني الماضي، لإجراء "جراحة مخطط لها في البطن". وامتنع القصر عن تحديد سبب العملية، لكن هاربرز بازار علمت أنها ليست سرطانية.
وقال القصر حينها انها لن تعود إلى العمل إلا بعد عيد الفصح الذي يصادف 31 مارس/آذار الجاري. وأضاف أن كايت “تأمل أن يتفهم الجمهور رغبتها في الحفاظ على أكبر قدر ممكن من الحياة الطبيعية لأطفالها؛ ورغبتها في أن تظل معلوماتها الطبية الشخصية خاصة. ولذلك، لن يقدم قصر كنسينغتون في لندن تحديثات حول التقدم الذي تحرزه صاحبة السمو الملكي إلا عندما تكون هناك معلومات جديدة مهمة يمكن مشاركتها".

69f73cf128.jpg04ea6e87c2.jpg

كانت هذه تفاصيل خبر الظهور الأول لـ كايت ميدلتون منذ خضوعها لعملية جراحية واختفائها.. اكتسبت الكثير من الوزن لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا