فن ومشاهير

منى واصف تكشف السر وراء إتقانها اللغة العربية الفصحى

ميرنا وليد - بيروت - أوضحت الممثلة السورية منى واصف السر وراء إتقانها وتمكنها من التحدث باللغة العربية الفصحى بشكل سليم كشفت الفنانة منى واصف، أسرار وراء إتقانها اللغة العربية بشكلٍ سليم، بما يُميزها عن غيرها من الممثلات.


وأشارت إلى أن الفضل يعود في ذلك إلى تعلمها تجويد القرآن الكريم أولًا، مؤكدة أنه في حال وجود اختلاف في وجهات النظر حول طريقة نطق كلمة معينة بالتشكيل الصحيح، قد نستعين أولًا بالقرآن قبل الاطلاع على المعجم، لافتة إلى أنّ جميع تجاربها على خشبة المسرح القومي التابع لوزارة الثقافة في بلادها، سواء كانت عربية أو مترجمة، كانت قائمة على الفصحى، مع شرط عدم وجود مُلقن.
كلام منى واصف جاء خلال حوارها مع الإعلامي المصري عمرو أديب، في برنامج بودكاست Big Time، الذي يُعرض عبر قناة mbc وكذلك منصة شاهد.

كانت هذه تفاصيل خبر منى واصف تكشف السر وراء إتقانها اللغة العربية الفصحى لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا