الارشيف / فن ومشاهير

تعرف على تفاصيل حفلات تامر حسني في رأس السنة

يلتقي المطرب تامر حسني بجمهوره ومحبيه من خلال حفل غنائي كبير، احتفالًا بالعام الجديد، فندق دوسيت تاني ليك فيو، في التجمع، الأربعاء المُقبل، الموافق 25 ديسمبر.


كما يحتفل تامر أيضًا مع جمهوره بالكريسماس، من خلال حفل 

غنائي يجمعه بالمطرب رامي جمال لأول مرة، في مركز المنارة بالتجمع الخامس، يوم الجمعة الموافق 20 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة الخامسة مساءً.

جدير بالذكر أن تامر حسني يعيش حاليًا حالة من الازدهار الفني، حيث طرح مؤخرًا فيديو كليب جديد بعنوان "التسامح"، وتصدر قائمة الأعلى مُشاهدة، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، إلي جانب انتظاره لطرح فيلم "الفلوس" بدور العرض خلال الأيام القليلة المُقبلة، كما بدأ تصوير فيلم جديد بعنوان "مش أنا".

قد يهمك ايضاً:

تامر حسنى يشكر أصدقائه على حفل جائزة جينيس عبر حسابه على "إنستغرام" 

اشتعال المنافسة بين "محمد إمام ا" و"تامر حسني" و"إياد نصار" في موسم "رأس السنة"

كانت هذه تفاصيل خبر تعرف على تفاصيل حفلات تامر حسني في رأس السنة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements