الارشيف / صحة ورشاقة

كثفت مصر، من الإجراءات الأمنية المتخذة على حدودها الشرقية، مع اقتراب الهجوم الإسرائيلي من رفح، وفقا لوكالة "رويترز" للأنباء.

طهران - الخليج 365

وافق البرلمان الإيراني على قانون يهدف إلى حماية المرأة من الإساءات الجسدية والنفسية داخل المنزل وخارجه.وقد تم طرح مشروع القانون لأول مرة في البرلمان قبل نحو اثني عشر عاماً من قبل حكومة الرئيس محمود أحمدي نجاد في ذلك الوقت.

وينص مشروع القانون على أنه يمكن للقاضي أن يأذن للمرأة بمغادرة البلاد إذا كانت قد تعرضت لإساءة كبيرة تُشكل خطورة على حياتها.كما دعا التشريع إلى معاقبة الزوج الذي يجبر زوجته على الخروج من المنزل أو لا يسمح لها بالبقاء فيه.

هذا وكانت عدد من النساء الإيرانيات قد خرجنّ في مظاهرات واحتجاجات للمطالبة بإنهاء القيود الدينية والثقافية المفروضة عليهن.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

 

 

كانت هذه تفاصيل خبر كثفت مصر، من الإجراءات الأمنية المتخذة على حدودها الشرقية، مع اقتراب الهجوم الإسرائيلي من رفح، وفقا لوكالة "رويترز" للأنباء. لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لايف ستايل وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements