الارشيف / اخبار السعوديه

دعوة طلاب نجران للمشاركة في الأولمبياد الوطني للتاريخ

شكرا لقرائتكم خبر دعوة طلاب نجران للمشاركة في الأولمبياد الوطني للتاريخ ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - دعت إدارة تعليم منطقة نجران طلاب وطالبات المرحلة الثانوية، إلى المشاركة في الأولمبياد الوطني للتاريخ، والذي ينظم سنويا بالشراكة بين دارة الملك عبدالعزيز، ووزارة التعليم، للتنافس بطريقة إبداعية بين طلاب المرحلة الثانوية في مدارس التعليم العام الحكومية والأهلية في المعلومات التاريخية للمملكة.

وأوضحت الإدارة أن المسابقة تنطلق من رؤية المملكة 2030، وتهدف إلى غرس المبادئ والقيم الوطنية، وتعزيز الانتماء الوطني، والتعرف على تاريخ المملكة، والمحافظة على إرثها الثقافي والحضاري، والاطلاع على تاريخ العالم، وما فيه من أحداث وحضارات وثقافات.

وبينت أن موضوعات الأولمبياد تتركز حول المعلومات التاريخية للمملكة في المجالات الثقافية، والسياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، والحضارية، والرياضية، وسير الأعلام، والموروث الشعبي، والعلوم والتكنولوجيا.

كانت هذه تفاصيل خبر دعوة طلاب نجران للمشاركة في الأولمبياد الوطني للتاريخ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا