الارشيف / اخبار السعوديه

«اقسم بالله معجزة» .. البقدونس المغلي يعالج أكثر من ٢٠ مرض خطير .. اعرف الطريقة وجربه بسرعة!

شكرا لقرائتكم خبر عن «اقسم بالله معجزة» .. البقدونس المغلي يعالج أكثر من ٢٠ مرض خطير .. اعرف الطريقة وجربه بسرعة! والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين عبدالعظيم - البقدونس يعتبر أحد العناصر الأساسية في عالم المطبخ، حيث يمكن دمجه بسهولة في النظام الغذائي، سواء كان ذلك أثناء إعداد الطعام، أو إضافته إلى السلطات، أو استخدامه كزينة للأطعمة. يُمكن أيضًا تحويله إلى مشروبات لذيذة، سواء عبر مزجه مع مجموعة متنوعة من الفواكه والخضروات، أو تناوله بشكل مسلوق أو عند تحضيره كشاي.

كيفية تحضير البقدونس المسلوق؟ 

يمكنك تحضير البقدونس المسلوق سواء في المنزل أو بشراء كيس شاي جاهز من السوق، حيث يُمكن الاستفادة من كلا الخيارين لاستخلاص فوائد البقدونس المسلوق. تُعتبر هذه الوصفات سهلة التحضير نظرًا لسرعتها، حيث يُمكن استخدام البقدونس الطازج أو المجفف. يُمكن إضافة لمسة نكهة إضافية عبر الليمون أو العسل أو السكر أثناء عملية السلق.

الخطوات بسيطة: قم بإزالة أوراق البقدونس الطازجة أو المجففة من السيقان وأضفها إلى الماء المغلي بنسبة تتناسب مع ذوقك، ثم اغليها لمدة لا تتجاوز الدقيقة. اترك الأوراق في الماء لمدة 4-10 دقائق، ويُمكن تركها لفترة أطول إذا كنت ترغب في تعزيز النكهة.

فوائد شرب البقدونس المغلي للجسم

فوائد البقدونس المسلوقة قد تتشابه مع تلك المتاحة في البقدونس الطازجة، حيث يتميز بمجموعة غنية من المعادن والفيتامينات الضرورية للجسم. ومع ذلك، يجب مراعاة أن كمية هذه العناصر في الماء المستخدم للسلق قد تكون أقل بقليل من الكمية الموجودة في البقدونس نفسه، ويُذكر أن الأبحاث العلمية لم تثبت بشكل كامل فوائد البقدونس المسلوقة، مع التركيز على التجارب وآراء الأفراد.

كانت هذه تفاصيل خبر «اقسم بالله معجزة» .. البقدونس المغلي يعالج أكثر من ٢٠ مرض خطير .. اعرف الطريقة وجربه بسرعة! لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على احداث الخليج نت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا