الارشيف / اخبار السعوديه

زوار قرية التأسيس بالباحة يُقبلون على محلات بيع الأكلات الشعبية

انت الان تتابع زوار قرية التأسيس بالباحة يُقبلون على محلات بيع الأكلات الشعبية ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

23 فبراير 2024, 2:35 مساءً

جذبت المأكولاتُ الشعبية للأسر المنتجة المشاركة بقرية التأسيس بمنطقة الباحة؛ زوارَ القرية؛ حيث تركز اهتمام أكثر مرتادي القرية على محلات بيع الأكلات الشعبية، التي تعرض أنواعًا متعددة من المأكولات؛ كالدغابيس، والعصيدة، والمرقوق، والمعرق، والخبزة المقناة، والفتة، والعريكة، والعيش، وغيرها.

وتعدّ منطقة الباحة من أكثر مناطق المملكة اهتمامًا بمشاريع الأسر المنتجة في ظل ما تجده من دعم واهتمام من الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة؛ حيث تعمد المنطقة طيلة أيام العام إلى تفعيل مشاركة الأسر المنتجة في مختلف المهرجانات بالمنطقة والمحافظات.

يذكر أن الأكلات الشعبية في منطقة الباحة تعتمد في الغالب على المحاصيل الزراعية؛ كون المنطقة من المناطق الزراعية الخصبة، وذلك بواسطة مدرجاتها الزراعية ومصاطبها الخضراء التي تعد بمثابة سلة الغذاء والمصدر الأساسي لأهالي المنطقة.

كانت هذه تفاصيل خبر زوار قرية التأسيس بالباحة يُقبلون على محلات بيع الأكلات الشعبية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا