الارشيف / اخبار السعوديه

متنزه الغاط يفوز بجائزة «العلم الأخضر» الدولية

شكرا لقرائتكم خبر متنزه الغاط يفوز بجائزة «العلم الأخضر» الدولية ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - فاز متنزه الغاط الوطني بجائزة العلم الأخضر «The Green Flag Award»، كأول متنزه بري وطني في منطقة الشرق الأوسط يحصل على هذه الجائزة بعد تنفيذ مشروعات لتطويره والارتقاء به واستكمال الخدمات المقدمة للزوار وزيادة مساحة الغطاء النباتي فيه.

ويقع المتنزه على بعد 15 كلم من محافظة الغاط في منطقة الرياض على مساحة 34.5 كلم2، وهو ذو تربة طينية، تزدهر بها الأشجار والنباتات البرية من 200 نوع، أهمها: الطلح، والسلم، السدر، والسمر، والبان العربي، والسواس، والعوسج، ووصل عدد الأشجار.

ويزخر المتنزه بكثير من المعالم، ذا بيئة ساحرة تجذب الزوار والمتنزهين، تضم الكهوف، ومواقع شلالات الأمطار، ومحمية الغزلان، ومدرجات حصاد الأمطار.

كانت هذه تفاصيل خبر متنزه الغاط يفوز بجائزة «العلم الأخضر» الدولية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا