الارشيف / اخبار السعوديه

استكشاف أحدث الابتكارات لتنمية الاستثمار في القهوة السعودية

شكرا لقرائتكم خبر استكشاف أحدث الابتكارات لتنمية الاستثمار في القهوة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


السعودية - بواسطة أيمن الوشواش - أفصح مشاركون في فعاليات معرض «مكانة القهوة» الذي نظمته الغرفة التجارية بمكة المكرمة خلال الفترة من 27 فبراير حتى أمس الأول، عن رغباتهم وحاجتهم إلى المزيد من تبادل الخبرات في تصنيع منتجات القهوة، إضافة إلى استكشاف الاتجاهات والابتكارات وأفضل الممارسات في تنمية الاستثمار في القهوة السعودية.

وقدم المشاركون تجاربهم وخبراتهم في هذه الصناعة المهمة، ومنها زراعة البن السعودي وطرق تحضير القهوة المختصة، والاستثمار فيها، والهويات التجارية في منتجاتها والأدوات المرتبطة بها، وأحدث الابتكارات في صناعة وإنتاج القهوة.

ويتناول المعرض موضوعات مختلفة تتعلق بالقهوة بداية من زراعتها، مرورا بتحميصها وإعدادها بنكهاتها المختلفة إضافة لصناعة القهوة السعودية والعادات المرتبطة بها.

كما يلقي الضوء على علاقة القهوة بالمجتمع السعودي وتاريخه، وارتباطها بالهوية السعودية، انطلاقا من خصوصية تعامل المجتمع السعودي معها ومع أجوائها المميزة، من زراعة وتحضير وتقديم، إضافة إلى إبراز مظاهر الكرم والضيافة السعودية الأصيلة المرتبطة بالقهوة السعودية وعاداتها الفريدة، والتطرق إلى الاختلاف الثقافي في ذلك من خلال التنوع في طرق إعداد القهوة والمكونات المستخدمة في تحضيرها.
وتنوعت مشاركة العارضين من خلال عرض كل منتجات القهوة.

تنوع مشاركة العارضين:

  • عرض منتجات القهوة ونكهاتها ومشتقاتها
  • طرق إعداد القهوة
  • عرض أهم أدوات صنع القهوة بشكلها التراثي أو الحديث.
  • مسابقات لتحضير القهوة

كانت هذه تفاصيل خبر استكشاف أحدث الابتكارات لتنمية الاستثمار في القهوة السعودية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا