اخبار السعوديه

3 منح لدعم أبحاث مراكز ومختبرات جامعة جدة

شكرا لقرائتكم خبر 3 منح لدعم أبحاث مراكز ومختبرات جامعة جدة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - حصدت جامعة جدة، ممثلة في عمادة البحث العلمي والابتكار، 3 منح ضمن المنح الوطنية لدعم الأبحاث، وذلك ضمن مشاركتها في مبادرة «إعادة تفعيل ودعم المختبرات والمراكز البحثية» المقدمة من هيئة تنمية البحث والتطوير والابتكار.

وتمثلت المنح الجهات البحثية الفائزة في مختبر إلكترونيات الطاقة والطاقة المتجددة، ومختبر إدارة العمليات المستدامة والطاقة، والمختبر الجامعي لطائرات بدون طيار للخدمات اللوجستية الذكية.

ويهدف برنامج دعم المختبرات والمراكز البحثية، إلى دعم وتعزيز الإمكانات الوطنية لقطاع البحث والتطوير والابتكار لريادة المملكة في التقدم العلمي والتكنولوجي، وهو أحد أهم برامج رؤية جامعة جدة السعودية الحديثة، متمثلا في برنامج البحث والابتكار.

كانت هذه تفاصيل خبر 3 منح لدعم أبحاث مراكز ومختبرات جامعة جدة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا