الارشيف / اخبار الرياضه

تطورات إصابة زيزو.. وموقفه من مباراة الزمالك والأهلي بنهائي كأس مصر

الشارقة - اميمة ياسر -    

تحدث محمد أسامة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تطورات إصابة نجم الفريق أحمد سيد زيزو، وموقفه من مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر.

وكان زيزو قد تعرض لإصابة بالتواء في الكاحل، وذلك خلال مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي ببطولة الكونفدرالية، والتي أقيمت بينهما مساء أمس الأحد.

وحقق الزمالك الانتصار على أبو سليم بنتيجة 2-1 في الجولة الخامسة من دور المجموعات للكونفدرالية، على ملعب "19 مايو 1956" بمدينة عنابة الجزائرية.

وفي تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس"، قال أسامة: "زيزو حدث له التواء في الكاحل في مواجهة أبو سليم، ولما رأيت الإصابة طلبت خروج اللاعب، لكي تكون مرحلة استشفائه أسرع ونقلل الورم ومفيش كسور كتشخيص مبدئي ونطلق عليه جزع في أربطة الكاحل من الدرجة الأولى، ونستكمل الفحوصات بمجرد العودة للقاهرة".

وأضاف طبيب الزمالك: "حال الاطمئنان على القدم والأشعة جيدة سيعود زيزو سريعا للفريق، وسيلحق مواجهة الأهلي في مواجهة نهائي كأس مصر".

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره الأهلي في نهائي كأس مصر، في الثامن من مارس المقبل.

ورفع الزمالك رصيده لـ13 نقطة في صدارة مجموعته بالكونفدرالية وحسمها لصالحه، فيما توقف رصيد أبو سليم عند 9 نقاط، ويحتاج لانتظار نتيجة مباراة ساجرادا الأنجولي وسوار الغيني لمعرفة موقفه من التأهل، أو تتأجل للجولة الأخيرة.

Advertisements

قد تقرأ أيضا