الارشيف / منوعات

مشروب طبيعي يضبط السكر ويحميك من الالتهابات والضغط والجلطات ويمنع نمو خلايا السرطإن

شكرا لبحثكم عن خبر مشروب طبيعي يضبط السكر ويحميك من الالتهابات والضغط والجلطات ويمنع نمو خلايا السرطإن والان مع التفاصيل

يزيد بن سلمان - الرياض - اقراء ايضاً :

�وب طبيعي يضبط السكر ويحميك من الالتهابات والضغط والجلطات ويمنع نمو خلايا السرطإن أكد باجث في جامعة هارفارد الأمريكية أن مشروب الليمون والزنجبيل يحتوي على مضادات الأكسدة التي تحمي من الالتهابات والأمراض المزمنة. ولفت إلى أن هارفارد أطلقت على النعناع مصطلح “علاج قديم”، وأن له دور في الحماية من الإصابة ببعض أنواع السرطان. وتابع، ذكرت هارفارد أيضا أن الزنجبيل والكركم يقلل من التوتر. وأضاف، الزنجبيل يحمي من الالتهابات التي تعد أساس الإصابة بأمراض مثل السكر والضغط والجلطات. واختتم قائلا:” لا توقف علاجك إلا بأمر الطبيب وإنما أجعل غذائك صحي.. نصيحتي لازم يوميا أو كل يومين شاي أخضر.. ليمون.. نعناع.. قرفة.. لازم تقوى مناعتك”. .

كانت هذه تفاصيل خبر مشروب طبيعي يضبط السكر ويحميك من الالتهابات والضغط والجلطات ويمنع نمو خلايا السرطإن لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العين اونلاين وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا