الارشيف / اخبار العالم

قوى الأمن: توقيف سارق أسلاك كهربائية من ورش ومنازل خالية في الجنوب بالجرم المشهود

أعلنت ​المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي​- شعبة العلاقات العامّة، أنّ "بعد أن كَثُرَت في الآونة الأخيرة عمليّات السّرقة في البلدات الجنوبيّة الّتي نزح منها سكّانها، توافرت معطيات ل​مفرزة استقصاء الجنوب​ في وحدة الدرك الإقليمي، عن قيام أحد الأشخاص بسرقة أسلاك كهربائيّة من ورش ومنازل خالية من السّكان والعمّال؛ بسبب الأوضاع الأمنيّة الرّاهنة".

وأوضحت في بلاغ، أنّ "نتيجة الاستقصاءات والتّحرّيات المكثّفة، توصّلت المفرزة المذكورة إلى تحديد هويّته، وهو المدعو: "ح. خ." (من مواليد عام 1987، لبناني)"، مشيرةً إلى أنّ "بتاريخ 2024-03-10، وبعد عمليّة مراقبة دقيقة، تمكّنت إحدى دوريّات مفرزة استقصاء الجنوب من رصده في بلدة ​حداثا​، فنصبت له كمينًا محكمًا أسفر عن توقيفه بالجرم المشهود داخل أحد المنازل بجرم الكسر والخلع، وسرقة أسلاك كهربائيّة؛ وضبطت بحوزته نحو 20 كلغ من الأسلاك".

وكشفت الشّعبة أنّ "بالتّحقيق معه، اعترف بما نُسِبَ إليه لجهة قيامه بسرقات عدّة مشابهة في بلدتَي كفرا وحاريص، وتمّ ضبط الأدوات المستخدمة في عمليّات السّرقة"، مبيّنةً أنّ "المقتضى القانوني أُجري بحقّه، وأودع مع المضبوطات المرجع المختص بناءً على إشارة القضاء".

كانت هذه تفاصيل خبر قوى الأمن: توقيف سارق أسلاك كهربائية من ورش ومنازل خالية في الجنوب بالجرم المشهود لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا