مشاهدة مباراة الزمالك والمصري بث مباشر اليوم الخميس 11-4-2019 فى الدورى المصري اون لاين...

شكرا لقرائتكم مشاهدة مباراة الزمالك والمصري بث مباشر اليوم الخميس 11-4-2019 فى الدورى المصري اون لاين... ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

جدة - عمرو شويل مشاهدة مباراة الزمالك والمصرى البورسعيدى فى اليوم الخميس 11 أبريل 2019، حيث ينقل لكم الخليج 365 مشاهدة مباراة الزمالك أمام نظيره المصري اليوم في إطار منافسات الجولة الـ28 من الدوري المصري الممتار.

موعد مباراة الزمالك والمصرى

تقام مباراة الزمالك والمصرى في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة السادسة والنصف بتوقيت السابعة والنصف بتوقيت الإمارات.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام المصرى

من المنتظر أن يخوض الزمالك لقاء المصرى بتشكيل مكون من:

"محمود جنش"

عبد الله جمعة - محمود علاء - محمود حمدي - حمدي النقاز

طارق حامد - فرجاني ساسي

محمود كهربا  - يوسف أوباما - أحمد سيد زيزو

خالد بوطيب"

التشكيل المتوقع لنادي المصري أمام الزمالك

"محمود السيد"

محمود حمد - محمد جابر - أحمد حامد - إسلام أبو سليمة

إيزي إيميكا - عمرو موسى

إسلام عيسى - أحمد ياسر - حسين رجب

 محمود وادي".

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك

تذاع مباراة الزمالك ضد المصري البورسعيدي عبر قناة اون سبورت وقناة نايل سبورت الفضائية.

موقف الزمالك فى الدورى

يحتل الزمالك وصافة جدول الترتيب بالدوري برصيد 57 نقطة، متأخرًا عن الأهلى بنقطة وحيدة، خاض الزمالك 24 مباراة، وحقق الفوز في 17 مباراة، وتعادل في ست مباريات، وتلقى الخسارة  في مباراة واحدة، فيما يحتل المصري المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 42 نقطة، خلفََا لبيراميدز الذي يملك 54 نقطة، حيث حقق الانتصار في عشر مباريات وتعادل في 12 مباراة، وخسر أربع مواجهات.

 

 

كانت هذه تفاصيل خبر مشاهدة مباراة الزمالك والمصري بث مباشر اليوم الخميس 11-4-2019 فى الدورى المصري اون لاين... لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سوبر كورة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :