بدء معاينات المعلمين السودانيين المرشحين للعمل بالكويت

Advertisements

أعلنت مدرسة الصداقة السودانية في القاهرة عن إجراء معاينات المعلمين المرشحين للعمل بمدارس النجاة بدولة الكويت، التي استضافها بيت السودان وسط العاصمة المصرية.
وتفقد المستشار الثقافي للسفارة عاصم أحمد الحسن ومدير مدرسة الصداقة عبد المحمود النور، سير أعمال المعاينات بعد توفير البيئة المناسبة والتجهيزات اللوجستية اللازمة..
العربية_السودان

هبة علي

محررة بكوش نيوز تهتم بشتى جوانب الحياة في السودان والاقليم، تكتب في المجال الثقافي والفني، معروفة بأسلوبها السلس والجاذب للقارئ.

كانت هذه تفاصيل خبر بدء معاينات المعلمين السودانيين المرشحين للعمل بالكويت لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :