"وتييد" بمنطقة الظفرة تسجل أعلى درجة حرارة في الإمارات

Advertisements

ابوظبي - سيف اليزيد - أعلن المركز الوطني للأرصاد عن أعلى درجة حرارة سجلت اليوم الأربعاء في دولة .
وقال المركز، في منشور عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس": "أعلى درجة حرارة سجلت على الدولة هذا اليوم 49.8 درجة مئوية في وتييد (منطقة الظفرة) الساعة 13:45 بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات".

— المركز الوطني للأرصاد (@ncmuae) This is a Twitter Status

أخبار متعلقة :