اصطدام قطارين في بولندا

Advertisements

ابوظبي - سيف اليزيد - قال متحدث باسم سلطات الإطفاء، ⁠الخميس، إن قطارين للركاب ​اصطدما ​بالقرب ‌من قرية "⁠بياووشليفيه" في ​وسط غرب بولندا.
وأورد موقع محطة (تي.في.بي بوزنان) التلفزيونية المحلية أن ‌شخصين أُصيبا في الحادث.
وقال ‌بافل ريكوفسكي المتحدث باسم ​سلطات الإطفاء، عبر الهاتف "وقع الحادث نحو الساعة 06:04 ‌مساء في بياووشليفيه ... ​لدي علم بأنه كان هناك نحو 200 ​شخص ‌على ⁠متن ‌القطارين".
وأظهرت ‌لقطات، نُشرت على وسائل ⁠التواصل الاجتماعي، أشخاصا ​يقفون بجوار القضبان وعربات خرجت عن مسارها.

أخبار متعلقة :