الارشيف / الاقتصاد

الرياض تستضيف

شكرا لقرائتكم خبر الرياض تستضيف ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - الرياض تستضيف اليوم «مؤتمر CIPS MENA» للمشتريات وسلاسل التوريد، بحضور مختصين وصناع القرار في مجال المشتريات وسلاسل التوريد، بالقطاع الحكومي والخاص، وشركات الأنظمة التقنية المتخصصة بالمشتريات على مستوى العالم.

ويعكس المؤتمر الذي تستضيفه هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية، مكانة السعودية بوصفها بيت خبرة في مجال المشتريات وسلاسل التوريد، وستتضمن الموضوعات التي سيناقشها المؤتمر بناء سلاسل التوريد المستدامة، ودعم المحتوى المحلي، وسبل توطين الصناعة في المشتريات والإمداد، والتحديات الحالية لسلاسل الإمداد، ورحلة التحول الرقمي في المشتريات.

ويسهم المؤتمر الذي ينظمه معهد تشارترد للمشتريات وسلاسل التوريد CIPS غير الربحي، في دعم المعرفة بمجال المشتريات وسلاسل التوريد، واستقطاب الجهات الدولية المتخصصة لتبادل الخبرات والمهارات، وبناء شراكات في هذا المجال.

كانت هذه تفاصيل خبر الرياض تستضيف لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا