الارشيف / فن ومشاهير

من السينما إلى الدراما.. فرنسيس نجم يشارك في مسلسل عالمي

ميرنا وليد - بيروت - أعلن الممثل فرنسيس نجم، مشاركته في مسلسل جديد يجمعه بنجوم عرب وأجانب، وأعلن أنه بدأ مؤخرا تصوير دوره في مسلسل "Voyageur" بمدينة نيس الفرنسية، من تأليف وإخراج فرنسي وإنتاج بريطاني.

كشف فرنسيس نجم بأنه يجسد في المسلسل دور محقق فرنسي، يحاول تعقب وإدانة زعيم عصابة، متهب بقتل رجال مهمين، العمل بوليسي أكشن، وناطق باللغتين الإنجليزية والفرنسية
يذكر أن فرنسيس نجم شارك مؤخرا في مسلسل ماسينيسا الذي سينطلق الشهر هذا ويعرض على منصة نتفلكس ويلعب فرنسيس نجم دور شخصية "انس" الغامضة ويتم اتهامه بجريمة قتل صديقته المقربة والتي تجمعه بها علاقة قوية منذ أيام الجامعة.

كانت هذه تفاصيل خبر من السينما إلى الدراما.. فرنسيس نجم يشارك في مسلسل عالمي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا