الارشيف / فن ومشاهير

بالفيديو- هكذا إحتفل محمد علاء بنجاح مسلسل "بين السطور"

ميرنا وليد - بيروت - نشر الممثل المصري محمد علاء، صوراً عبر حسابه الرسمي، أعرب من خلالها عن سعادته بنجاح دوره في مسلسل "بين السطور".


وشارك محمد علاء متابعيه، أحد المشاهد من المسلسل، وعلق: "شخصية جمال بدأت فعلاً من اللحظة دي في المشهد ده بالتحديد، وده ما كانش هيحصل لو مكانش فيه موهبة زي صديقتي وزميلتي الموهوبة صبا مبارك ومخرج فنان وحساس زي أستاذ وائل فرج وحوار ملهم من أستاذة نجلاء الحديني.. بين السطور محمد علاء".
يذكر أن مسلسل "بين السطور" مقتبس عن المسلسل الكوري "Misty"، من إخراج وائل فرج، ومعالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني.
ويشارك في بطولة المسلسل عدد من الممثلين، من بينهم صبا مبارك وأحمد فهمي، ومحمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو ودنيا المصري.

كانت هذه تفاصيل خبر بالفيديو- هكذا إحتفل محمد علاء بنجاح مسلسل "بين السطور" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا