الارشيف / فن ومشاهير

هل تشارك جورجينا رودريغيز في اطلالة رمضانية مع هذا النجم؟

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أثار الممثل السعودي عبد الله السدحان الجدل وإحتل التراند عبر منصة “إكس” بعد إعلانه عن مشاركة جورجينا رودريغيز حبيبة لاعب نادي النصر السعودي لكرة القدم ، في مسلسله الجديد “أضرار زواج المسيار”.

وفي التفاصيل، نشر السدّحان عبر صفحته على “إكس” بوستر صُمّم على طريقة الفوتوشوب جمعه بجورجينا وكوكبة من ممثلات الخليج، زاعماً مشاركتهن في مسلسله الجديد، وعلّق بطريقة فكاهية: “قريباً في عيد الفطر بإذن الله كل عام والجميع بألف خير”.

وفي إطار متابعتنا لصحة الخبر من عدمه، تبيّن لنا ان العمل عبارة عن فكرة فكاهية أطلقها أحد المغرّدين الذي نفّذ البوستر على طريقة “الفوتوشوب” واخترع اسم المسلسل وحدّد موعد عرضه والشاشة التي سيُعرض عليها ولم يكتف بذلك بل نسج من وحي خياله قصة المسلسل التي تتحدث عن زواج المسيار.

وبطريقته الكوميدية اللطيفة شارك عبد الله السدحان البوستر الفكاهي، ما أثار أجواءً من “البلبلة” على مواقع التواصل حيث رفض قسم من جمهور السدحان هذا النوع من المسلسلات، في حين إعتبر بعضهم ان المسلسل سيكون ناجحاً جداً في حال تحوّل الخيال الى حقيقة.

نذكر ان الممثل عبدالله السدحان، يستعد لتقديم مسلسله الرمضاني الجديد “هم يضحك” للكاتب الكويتي ضيف الله زيد، والذي سيعرض خلال شهر رمضان المبارك ٢٠٢٤ وهو من اخراج احمد الفردان. ويشارك فيه الى جانب السدحان نخبة من نجوم الدراما والخليجية.

كانت هذه تفاصيل خبر هل تشارك جورجينا رودريغيز في اطلالة رمضانية مع هذا النجم؟ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا