الارشيف / الاقتصاد

«اللجين» توقع مذكرة تفاهم للشراكة في مجمع صناعة المركبات البلاستيكية

شكرا لقرائتكم خبر عن «اللجين» توقع مذكرة تفاهم للشراكة في مجمع صناعة المركبات البلاستيكية والان نبدء بالتفاصيل

الدمام - شريف احمد - أعلنت شركة اللجين توقيع مذكرة تفاهم مع شركة سامفاردانا موذرسون الدولية المحدودة للشراكة في مجمع لصناعة المركبات البلاستيكية الهندسية والتحويلية المتخصصة، وذلك برعاية وزير الصناعة والثروة المعدنية، بندر الخريف.
وقالت الشركة في بيان على تداول: إن المذكرة تمثل خطوة مهمة في توطين صناعات المركبات البلاستيكية المتخصصة لدعم صناعات قطع غيار السيارات وصناعات تحويلية متخصصة أخرى، بما يتماشى مع مستهدفات رؤية المملكة 2030 الرامية إلى تعزيز المحتوى المحلي لهذه الصناعات.
جاءت مذكرة التفاهم هذه من أجل دعم خطط شركة اللجين التوسعية لتصنيع لدائن هندسية لصناعة السيارات وصناعات متخصصة أخرى.
وأضافت أن المذكرة تهدف إلى تعظيم القيمة المضافة لمنتجات البروبلين وتعزيز المحتوى المحلي والتنافسية العالمية للصناعات التحويلية واستدامة اعمال الشركة، وذلك من خلال الدخول في شراكات استراتيجية مع شركات عالمية رائدة والمساعدة بنقل المعرفة لإنشاء مركز تطوير منتجات وابتكار بإمكانيات تقنية متقدمة.
وأشارت إلى أن ذلك يأتي للعمل على تعظيم الاستفادة من البرامج الحكومية المتاحة للشركات الصناعية المحلية بما في ذلك برامج الدعم المعرفي والفني والمالي.
وأفادت بأن مدة المذكرة عامان، مشيرة إلى أنه لا يمكن تحديد الأثر المالي لهذه المذكرة علماً بأن الشركة سوف تعلن عن أي مستجدات إن وجدت.
Advertisements

قد تقرأ أيضا