الاقتصاد

معرض سيريدو

شكرا لقرائتكم خبر معرض سيريدو ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - معرض سيريدو العقاري 2024، تستضيفه محافظة جدة في نسخته الثانية وتنظمه غرفة جدة خلال الفترة من 14 إلى 17 مايو، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية ذات الاختصاص ونخبة من المطورين العقاريين والجهات التمويلية، وذلك في مركز جدة للمنتديات والمعارض.

ويعد معرض سيريدو منصة حيوية لتعزيز التطور في القطاع العقاري بالمملكة، حيث يلعب دورا هاما في دعم استدامة الازدهار الاقتصادي من خلال عرض فرص استثمارية متنوعة وجذابة في جميع أنحاء المملكة.

ويهدف المعرض إلى إيجاد بيئة عقارية غنية تتيح للشركات العقارية التفاعل مع بعضها البعض والتواصل مع شرائح واسعة من المستثمرين والعملاء، تماشيا مع الاستراتيجية الوطنية للقطاع العقاري في إطار رؤية المملكة 2030.

وتتميز النسخة الثانية من المعرض بمشاركة عدد أكبر من المتحدثين، وعقد المزيد من حلقات النقاش وورش العمل المتخصصة، مما يوفر منصة مثالية لقادة صناعة التطوير العقاري لعرض مشاريعهم وابتكاراتهم الحالية والمستقبلية.

كانت هذه تفاصيل خبر معرض سيريدو لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا