الاقتصاد / اخبار العملات الرقمية

شركة “Grayscale” تسحب طلبها المتعلق بـETF الايثيريوم وتوضح السبب!

  • 1/2
  • 2/2

شركة “Grayscale” واحدة من الشركات المالية الكبرى المختصة في توفير صناديق ETF للعملات الرقمية المختلفة بصيغها الفورية أو الآجلة وغيرها من المشتقات المالية الأخرى.

مؤخرا قامت “Grayscale” بسحب طلبها المتعلق بـETF الايثيريوم والذي كان موجه لهيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية للمصادقة عليه.

إلا أنه وفي ظل تأجيل القرار من هيئة SEC لعدة طلبات سابقة (منها طلبات مقدمة من شركة VanEck و ARK Investments/21Shares) وبسبب الوضع التنظيمي الغامض قررت “Grayscale” الانسحاب في الوقت الحالي.

بحسب ما جاء في تقرير “رويترز” فإن خطوة “Grayscale” بثت المخاوف في نفوس باقي الشركات التي تقدمت بالفعل بطلب الموافقة على ETF الايثيريوم لدى هيئة SEC حيث يرون في خطوة “Grayscale” أنها تتوقع بشكل كبير الرفض لهذا فضلت الانسحاب قبل مواجهة الرفض.

للعلم سبق وأن دخلت “Grayscale” في صراع قانوني مع هيئة SEC في سبتمبر من العام الماضي بعد رفض هيئة SEC الموافقة على تحويل صندوق GBTC الذي تديره الشركة إلى صندوق ETF.

اقرأ أيضا:

بنك “جي بي مورغان” يكشف عن مقتنياته من صندوق ETF المتداول في البورصة

بينانس تطلق اكتتاب جديد لعملة Notcoin (NOT) عبر منصة Binance Launchpool!

كانت هذه تفاصيل خبر شركة “Grayscale” تسحب طلبها المتعلق بـETF الايثيريوم وتوضح السبب! لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشفرين العرب وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا