الارشيف / اخبار الرياضه

السوبر الإيطالي في الرياض للمرة الرابعة

شكرا لقرائتكم خبر السوبر الإيطالي في الرياض للمرة الرابعة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - تستضيف المملكة بطولة كأس السوبر الإيطالي للمرة الرابعة، خلال الفترة من 18 إلى 22 يناير 2024م، بمشاركة أربعة أندية، هي: إنتر ميلان، ونابولي، ولاتسيو، إضافة إلى فيورنتينا.

ويحتضن ملعب «الأول بارك» بمدينة الرياض، مواجهات البطولة التي ستقام بنظام خروج المغلوب؛ حيث يلتقي في المواجهة الأولى فريقا نابولي وفيورنتينا، مساء الخميس المقبل، على أن يواجه فريق إنتر ميلان «حامل لقب النسخة الماضية»، نظيره لاتسيو يوم الجمعة، ويتأهل الفائزان للمباراة النهائية التي ستقام مساء الاثنين 22 يناير المقبل.

وتعد هذه النسخة هي الرابعة التي تستضيفها المملكة، بعد أول نسخة في جدة، وتوّج بلقبها فريق يوفنتوس، بعد فوزه على نظيره إيه سي ميلان، فيما احتضنت الرياض النسخة الثانية وتوّج بلقبها فريق لاتسيو، بعد فوزه على منافسه يوفنتوس، وكذلك استضافت العاصمة الرياض النسخة الثالثة وتوّج بلقبها فريق إنتر ميلان، بعد تغلبه على فريق إيه سي ميلان.

السوبر الإسباني
إلى ذلك نجحت السعودية في استضافة وتنظيم كأس السوبر الإسباني للمرة الرابعة واستطاع الفوز بلقبه الـثالث عشر وللمرة السابعة على في بطولة كأس السوبر الإسباني.

وشهدت البطولة حضور نحو 69,332 مشجع لجميع المباريات وشهدت المباريات 15 هدفا ويعد هذا رقما كبيرا وبطولة مثيرة للجميع.

وتلقت استضافة السعودية ثناء كبيرا من مدرب برشلونة تشافي، حيث ذكر في المؤتمر الصحفي «نحن نستمتع هنا في السعودية، كلما نأتي هنا يحترمنا الجميع ويشجعنا مثل آخر مباراة. سعيد جدا لكوني هنا.

أعتقد أن الكرة السعودية سوف تتطور كثيرا؛ لأن لديهم كل شيء وأفضل اللاعبين في العالم».

السوبر الإيطالي في السعودية:

  • 2019 أول نسخة بجدة فاز بلقبها فريق يوفنتوس.
  • 2021 احتضنتها الرياض وتوج بلقبها فريق لاتسيو.
  • 2022 استضافتها الرياض توج بلقبها فريق إنتر ميلان.
السوبر الإسباني في السعودية:
  • 2019 حققه ريال مدريد في ملعب الجوهرة.
  • 2021 حققه ريال مدريد في الرياض.
  • 2022 حققه برشلونة في مدينة الملك فهد .
  • 2023 حققه ريال مدريد في الأول بارك.

كانت هذه تفاصيل خبر السوبر الإيطالي في الرياض للمرة الرابعة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا