اخبار الرياضه

الزمالك يُعلن إصابة لاعبه في ودية ليفلز

ياسر رشاد - القاهرة - أعلن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، إصابة زياد كمال لاعب وسط الفريق في العضلة الخلفية، خلال مواجهة ليفلز الودية التى أقيمت صباح اليوم الإثنين على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي.
 


وحقق الزمالك الانتصار خلال اللقاء بثنائية من دون رد.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد وسيد عبدالله " " ومحمود علاء ومصطفى الزناري وإبراهيما نداي ومحمد أشرف "روقا" وناصر ماهر ومهاب ياسر وسيف جعفر وسيف الجزيري وسامسون أكينيولا.
سيطر الزمالك على مجريات الأمور في الشوط الأول ونجح ناصر ماهر في تسجيل الهدف الأول للأبيض في الدقيقة 29 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.
وتوالت محاولات الزمالك الهجومية لتعزيز التقدم في الوقت المتبقي لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بكل من، ياسر حمد ومحمد عاطف وزياد كمال
بدلاً من مصطفى الزناري ومهاب ياسر وسيف جعفر. 
وواصل الزمالك سيطرته على مجريات الأمور لتعزيز التقدم، ودفع الجهاز الفني بعبد الرحمن نفاد بدلًا من محمد عواد، وفي الدقيقة 83 سجل التونسي سيف الجزيري الهدف الثاني للأبيض من ركلة جزاء، لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدفين دون.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

Advertisements

قد تقرأ أيضا