الارشيف / اخبار الرياضه

الاتحاد يرصد 235 مليون يورو لعيون صلاح

شكرا لقرائتكم خبر الاتحاد يرصد 235 مليون يورو لعيون صلاح ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - يدفع مدرب الاتحاد مارسيلو غاياردو نحو إتمام صفقة من العيار الثقيل خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بالتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح من الإنجليزي.

وذكرت شبكة «bolavip» ، أن الاتحاد يبذل قصارى جهده من أجل التعاقد مع صلاح، وعلى استعداد لدفع مبلغ 235 مليون يورو للظفر بخدمات اللاعب.

وأشارت إلى أن الصفقة التي يريدها مدرب الاتحاد قد تكون الأغلى في تاريخ كرة القدم، في حالة إتمامها بالرقم المذكور؛ إذ ستتجاوز مبلغ الـ222 مليون يورو الذي دفعه باريس سان جيرمان مقابل ضم البرازيلي جونيور من قبل عدة سنوات.

وارتبط اسم صلاح (31 عاما) بالاتحاد خلال الميركاتو الصيفي الماضي، وحاول العميد ضمه، لكن تعثرت الصفقة؛ بسبب تمسك ليفربول ببقاء اللاعب الذي ينتهي عقده في يونيو 2025.

ويصطدم الاتحاد برغبه هلاليه في الظفر بخدمات النجم المصري لدعم صفوفه خلال مونديال الأندية في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويعمل مدرب الاتحاد على تعزيز صفوف فريقه بقوة خلال المرحلة المقبلة، لا سيما بعد توليه منصبا رياضيا جديدا مع «العميد»، بانضمامه إلى لجنة رياضية جديدة مكونة من ثلاثة أعضاء، مزودة بالصلاحيات الرياضية والمالية اللازمة، للقيام بمهامها بشكل مستقل.

كانت هذه تفاصيل خبر الاتحاد يرصد 235 مليون يورو لعيون صلاح لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا