الارشيف / اخبار الرياضه

شوبير يحسم الجدل حول خلاف كولر وكهربا في الأهلي

الشارقة - اميمة ياسر -   

كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة وجود خلاف بين المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومحمود كهربا مهاجم الفريق، وذلك بعد غيابه عن مباراة ميدياما الغانى بدوري أبطال أفريقيا.

وخلال تقديم برنامجه الإذاعي عبر "أون سبورت إف إم" صباح اليوم الإثنين، أكد شوبير عدم وجود خلاف بين كولر وكهربا فى الأهلى، موضحا أن استبعاد اللاعب من مباراة ميدياما الغانى "كان وجهة نظر فنية وليس أمرا آخر".

وأضاف حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق: "مشاركة كهربا فى مباريات المارد الأحمر المقبلة سوف تتحدد بناءً على حالته الفنية، اللاعب مطالب بإثبات نفسه والفوز بالتحدى الذى ينتظره فى المنافسة مع وسام أبو على وأنتونى موديست مهاجمى الفريق اللذان يشاركان بصفة مستمرة فى الفترة الأخيرة".

وعن حالة النجم المالي أليو ديانج، قال شوبير: "اللاعب لا يزال فى مصر ولم يسافر لإجراء جراحة الركبة، وكنت أتمنى أن يجرى الجراحة فى القاهرة استغلالا للوقت على أن يسافر للتأهيل خارج مصر".

وعن آخر استعدادات النادي الأهلى لمواجهة فريق بلدية المحلة غدا في الدوري، قال شوبير: "انتظروا تغييرات كبيرة فى تشكيل الفريق بالمباريات المقبلة قد تصل لخمسة مراكز كاملة، خاصة بعد تعافى أحمد نبيل كوكا ومحمد الضاوى كريستو وكريم نيدفيد من الإصابة".

ومن المقرر أن يواجه الأهلي فريق بلدية المحلة، فى السابعة مساء غد الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولى، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس لمسابقة .

Advertisements

قد تقرأ أيضا