الارشيف / اخبار الرياضه

برشلونة يعرض ليفاندوفسكي على الأندية السعودية

شكرا لقرائتكم خبر يعرض ليفاندوفسكي على الأندية ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

السعودية - بواسطة أيمن الوشواش - بعد الهدوء الذي حل بعد الشتاء الماضي، يتأهب كثير من أندية أوروبا لما تجهزه السعودية لها في الميركاتو الصيفي 2024.

وانطلقت النهضة السعودية من شتاء 2023، وقتما تعاقد النصر مع النجم البرتغالي في صفقة انتقال حر، واستكملت في الصيف التالي بقدوم كريم بنزيما، دا سيلفا، نجولو كانتي وغيرهم من النجوم لدوري روشن السعودي.

في صيف 2023، كانت الأندية السعودية هي من تتسابق على ضم نجوم أوروبا ويسافر مسؤولوها خصيصا لقيادة المفاوضات، لكن وفقا لصحيفة «ماركا» الإسانية، فإن مسؤولي أندية أوروبا بأنفسهم هم من يبادرون حاليا بالقدم للعاصمة السعودية «الرياض» لعرض لاعبيهم.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن أندية بحجم برشلونة، مانشستر يونايتد، وريال بيتيس، سافر ممثلون عنها للرياض، لعرض عدد من لاعبيهم على أندية دوري روشن.

وأوضحت «ماركا» أن من لديهم أولوية الانتقال من البرشا لاعبين بحجم روبرت ليفاندوفسكي، رافينا وغيرهما، أما من مانشستر يونايتد فهناك سبعة لاعبين في الخطة، على رأسهم كاسيميرو.

يذكر أن عددا من المسؤولين السعوديين أكدوا في أكثر من مناسبة أن صيف 2024 سيشهد عديد المفاجآت بشأن الصفقات العالمية التي سيتم استقطابها.

وكان ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أوضح في تصريحات إعلامية منذ أسابيع أن هناك العديد من اللاعبين العالميين يريدون الانتقال إلى دوري روشن السعودي مستقبلا، مؤكدا أن البطولة ستشهد طفرة كبرى خلال المرحلة المقبلة.

وشهد دوري روشن السعودي صعودا ملحوظا مؤخرا بعد الاستثمارات الضخمة من الأندية خلال الفترة الماضية، وتعاقد أندية الدوري مع أبرز نجوم الكرة في العالم، على غرار البرتغالي كريستيانو رونالدو، البرازيلي نيمار جونيور، الفرنسي كريم بنزيما، الجزائري رياض محرز.

ومن المرجح أن يستمر الأمر مستقبلا، حيث تخطط الفرق التي يديرها صندوق الاستثمار السعودي (الهلال والنصر والاتحاد والأهلي) للقيام بصفقات من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كانت هذه تفاصيل خبر برشلونة يعرض ليفاندوفسكي على الأندية السعودية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا