اخبار الرياضه

تتويج الفائزين في بطولة الشطرنج للجامعات

شكرا لقرائتكم خبر تتويج الفائزين في بطولة الشطرنج للجامعات ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - اختتمت منافسات بطولة الشطرنج للجامعات السعودية 2024 (طلاب)، أمس، والتي استضافتها جامعة الملك خالد خلال الفترة من 21-25 شوال الجاري، بمشاركة أكثر من 130 طالبا من 26 جامعة؛ بتنظيم من الاتحاد السعودي للرياضة الجامعية بوزارة التعليم.

وتوّج رئيس جامعة الملك خالد المكلف الدكتور سعد بن دعجم، ورئيس الاتحاد السعودي للرياضة الجامعية الدكتور خالد المزيني الفائزين، إذ فازت بالمركز الأول والميداليات الذهبية جامعة الملك سعود. وحصدت المركز الثاني والميداليات الفضية جامعة الملك فهد للبترول والمعادن.

وحققت المركز الثالث والميداليات البرونزية جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل. بينما حصل الطالب عبدالرحمن الشهري من جامعة الملك خالد على جائزة أفضل لاعب.

كانت هذه تفاصيل خبر تتويج الفائزين في بطولة الشطرنج للجامعات لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا