الرائج

حصيلة البيع المسبق لمشروع Slothana الجديد تبلُغ 500 ألف دولار في 8 ساعاتٍ فقط، فهل هي عملة الميم القادمة بقوّة على بلوكتشين سولانا؟

الرياض - أميرة القحطاني - تم نشر مقال “حصيلة البيع المسبق لمشروع Slothana الجديد تبلُغ 500 ألف دولار في 8 ساعاتٍ فقط، فهل هي عملة الميم القادمة بقوّة على بلوكتشين سولانا؟” أوّلاً في قسم الأخبار الماليّة والتقنيّة على موقع Coinpedia.

برزت عملة SLOTH الخاصّة بمشروع Slothana كأحدث عملات الميم المبنيّة على بلوكتشين سولانا، فقد نجحت بجمع 500 ألف دولارٍ في بيعها المسبق خلال السّاعات الثماني الأولى، واتّبعت هذه العملة صيحة عمليات البيع المسبق التي شهدت تفوّق عملة SLERF على إيثيريوم (ETH) في حجم التداول على الشبكة بعد طرحها الأوّلي على منصّات التداول (IEO).

لكن الآن، نشهد ظهورَ خليفةٍ صغير لمشروع Slerf يُدعى Slothana، ويتطلع للبدء من حيث انتهى Slerf للمساهمة بنقل عالم عملات الميم إلى بُعدٍ جديد من الإثارة. فالمشروع يعتمد نهجاً مماثلاً لما تمّ اتباعه في إطلاق البيع المسبق لعملات SLERF وBOME وPUMP وPUDU دون مستوياتٍ أو مراحل، ليقدّم منظوراً مختلفاً عن عمليات البيع المسبق التقليديّة التي تتضمّن مستوياتٍ سعريّةً متصاعدةً؛ ونجَح المشروع بلفت أنظار المستثمرين المغامرين على شبكة سولانا معزّزاً بذلك فرص نجاح عملة SLOTH.

ويمكن للمستثمرين شراء عملة SLOTH عبر بيعها المسبق من خلال إرسال عملات SOL إلى عنوان المحفظة المُحدّد على موقع مشروعها الإلكتروني، وسيتم إرسال ّ إلى محافظ المُرسلين تلقائيّاً بمجرّد انتهاء البيع المسبق، ويُشير الموقع الإلكتروني إلى أن عملة SOL واحدةً تُتيح الحصول على 10,000 عملة SLOTH. وإليكم عنوان المحفظة لإرسال عملات SOL:

EnSawje2vQSQKtGbPYdXEuYKm2sHgeLKJTqCmrDErKEA.

وبذلك، يكون البيع المسبق لمشروع Slothana قد حقّق نجاحاً هائلاً خلال ساعاته الأولى، ويُعزى ذلك إلى نظرة المشروع الجديدة التي تخلق إثارةً هائلةً وتُحافظ على التناغم والتوافق مع اتجاهات السوق.

تصاعد الإقبال على عمليات البيع المسبق للعملات المبنيّة على بلوكتشين سولانا بعد النجاح الاستثنائيّ لعملتي SLERF وBOME

تجاوزت عمليات البيع المسبق لعملات الميم على بلوكتشين سولانا اهتمام مستثمري الكريبتو المغامرين على الشبكة وأصبحت ظاهرةً عالميّة. فعلى سبيل المثال، قامت وكالة بلومبيرج بتغطيةٍ مفصّلةٍ حول تفوّق عملة SLERF على إيثيريوم (ETH) في حجم التداول على الشبكة بعد انتهاء بيعها المسبق. وبالمثل، حققّت عملة Book of Meme (ذات الرمز BOME) إنجازاً هامّاً بإدراجها على منصّة Binance خلال يومين فقط من إطلاقها، لتصبح أسرع عملة ميم تبلغ قيمةً سوقيّةً قدرها مليار دولار بعد انتهاء بيعها المسبق.

وممّا لا شكّ فيه، فإن هذا النجاح سيجذب اهتمام المزيد من المستثمرين إلى عملات الميم المبنيّة على بلوكتشين سولانا ويفتح المجال أمام سيلٍ من عمليات البيع المسبق الجديدة. وبما أن الخطّة قد رُسِمت بالفعل، يتوق المستثمرون لإيجاد عملة الميم التالية على ذات الشبكة.

وقد تمكّن مشروع Slothana من جمع مبلغ 500 ألف دولار خلال عملية البيع المسبق في فترةٍ وجيزةٍ ما يدلّ على قوّته وإمكاناته الكبيرة، وتشير الضجّة الفوريّة المحيطة بعملته إلى أن المستثمرين ينظرون إليها كعملة سولانا التالية التي ستنفجر، بعد الارتفاع الصاروخي لعملات SLERF وBOME.

ولم يكتفِ مشروع Slothana بهذا الاهتمام الاستثماريّ الواضح فحسب، بل حظيَ بشعبيةٍ واسعةٍ على وسائل التواصل الاجتماعي وذاع صيته على منصّة X (تويتر سابقاً) بعد نشر حسابه لتغريدتين فقط، أولهما يُحدّد طموح المشروع بتحويل مالك عملته من “مستثمرٍ عادي بقيمة 420$ يجلس بكسلٍ على الأريكة، إلى مستثمر كريبتو ناجحٍ بقيمة 420 مليون دولار”. ويمكن لمُستثمري Slothana المساعدة بتعزيز نجاح المشروع من خلال مشاركة التغريدة والتفاعل معها.

ونظراً لنجاحها المبكّر، لا ينبغي أن يكون تمتّعُ عملة الميم هذه المستوحاة من حيوانٍ فرويٍّ بإمكانات نموٍّ ضخمةٍ أمراً مفاجئاً.

فرصةٌ لتحقيق أرباحٍ هائلةٍ تصل إلى 100 ضعفٍ مع مشروع Slothana

لا ريب أن جاذبيّة SLOTH وسابقاتها من عملات الميم تجذب الأنظار، ولكن في نهاية المطاف، يهتم متداولو السوق بتحقيق الأرباح فقط. وقد شهدت عملة BOME ارتفاعاً استثنائيّاً بعد انتهاء بيعها المسبق، ويزعم بعض المحللين أن مجموعةً من حيتان السوق المهرة تواطأت لضمان نجاحها.

وتنتشر شائعاتٌ مفادها أن فريق مشروع Smog هو من يقف وراء Slothana، ما يُشكّل سابقةً إيجابيّةً لمستقبل العملة؛ فوجود فريقٍ خبيرٍ أمرٌ بالغ الأهميّة لنجاح عملات الميم، لا سيّما وأنه يتولّى مسؤوليّة إدارة السيولة والتسويق وإدارة المجتمع الخاص بالمشروع. ومن المنطقيّ أن تنتشر مثل هذه الشائعات نظراً لانطلاقة البيع المسبق القويّة لعملة SLOTH.

وكان سعر عملة SMOG قد ارتفع بمقدار 100 ضعفٍ بعد إطلاقها، وبلغ قيمةً سوقيّةً تزيد على 200 مليون دولار، وقد حظيت العملة بإشادة كبار محلّلي الكريبتو.

حصيلة البيع المسبق لمشروع Slothana الجديد تبلُغ 500 ألف دولار في 8 ساعاتٍ فقط، فهل هي عملة الميم القادمة بقوّة على بلوكتشين سولانا؟ 1

وإن لم تكن فرص SLOTH وإمكاناتها واضحة المعالم حتّى الآن، فظروف السوق الإيجابيّة التي خلقتها عملات الميم السابقة على بلوكتشين سولانا ونجاح مشروع Slothana المبكّر تُبشّر جميعُها بمستقبلٍ مشرق.

ويُمكن للمهتمين المسارعة لاغتنام الفرصة وشراء SLOTH خلال بيعها المسبق متسارع الزخم، كما يمكن متابعة حسابات المشروع على منصّة X لمعرفة أحدث تطوّراته، أو زيارة موقعه الإلكتروني للحصول على عنوان العقد الذكيّ لشراء عملة SLOTH.

كانت هذه تفاصيل خبر حصيلة البيع المسبق لمشروع Slothana الجديد تبلُغ 500 ألف دولار في 8 ساعاتٍ فقط، فهل هي عملة الميم القادمة بقوّة على بلوكتشين سولانا؟ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصر فايف وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا