الارشيف / منوعات

“الآن”ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية الفصل الدراسي الأول 2019 .. نتيجة الصف...

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية الفصل الدراسي الأول 2019 الصف الثالث الإعدادي، يترقب الجميع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية خاصة الطلاب وأولياء الأمور، وقد تأخرت اعلان النتيجة الخاصة بهذا الترم لمنتصف الأسبوع الثاني من اجازة منتصف العام بسبب أعمال التصحيح، ويبحث العديد من الطلاب كل يوم عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي حتى ظهرت منذ قليل.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية

وقد انتهت أعمل الامتحانات منذ ما يقرب من أسبوع ونصف وبدأ بعدها التصحيح في المديرية والكنترول، وقد حرصت المديرية على توفير سُبل الراحة للمُصحح ليستطيع مواصلة عملية التصحيح، وقد انتهت عمليات التصحيح لجميع الطلاب في محافظة الغربية منذ أيام وبدأت بعدها عملية المراجعة والإحصاء.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية الترم الأول 2019 ظهرت اليوم على موقع المُديرية من هنا  ولكن بسبب الضغط الكبير على الموضوع يقع كثيراً،لذا عليك عزيزي الطالب المحاولة أكثر من مرة حتى يفتح الموقع.

نتيجة إعدادية الغربية

وقد أعلن المحافظ أن النتيجة اليوم في مؤتمر صحفي تم عقده لإعلان النتيجة، كما تم رفع النتيجة مباشرة على موقع المديرية عقب الإعلان عنها في المؤتمر الصحفي، وتتمنى أسرة موقع عبر فور نيوز التوفيق لجميع الطلاب في النتيجة.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالغربية

ظهرت النتيجة على موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية برقم جلوس الطالب الآن على موقع المديرية المذكور أعلاه.

Advertisements