الارشيف / منوعات

تراند اليوم : بالفيديو | فضيحة منة شلبي وخالد يوسف و الفيديو الاباحي فما حقيقته

  • 1/2
  • 2/2

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر معلومات تتحدث عن فضيحة جديدة بين الفنانة منة شلبي والمخرج الذي تورط في مجموعة أفلام جنسية مع عدة فنانات.

وذكرت وسائل إعلام مصرية إلى أن الفنانة منة شلبي كان يجمعها علاقة حب قديمة مع المخرج خالد يوسف، انتهت بخطوبتهما قبل أن ينفصلا لأسباب غير معلومة.

من جهتها رفضت الفنانة منة شلبي التعليق على الأخبار التي صدرت عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي حول مقاطع فيديو غير لائقة مع المخرج خالد يوسف.

وخلال الفترة الأخيرة ضجت مصر بالعديد من مقاطع الفيديو الفاضحة التي خلقت ضجة كبيرة في مصر خلال الفترة الاخيرة أشهرها فيديو الفنانة وشيما الحاج مع المخرج خالد يوسف، فضلا عن الفيديو لخالد يوسف مع كاميليا.

والقت السلطات المصرية القبض على منى فاروق وشيما الحاج ومنى الغضبان وكاميليا على خلفية مقاطع الفيديو التي انتشرت مع المخرج خالد يوسف، وهو الموضوع الذي بات حديث الشارع في مصر.

تنويه: للاشتراك في خدمة الاخبار العاجلة ومتابعة التطورات الميدانية لحظة بلحظة على تطبيق تليجرام اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل خبر تراند اليوم : بالفيديو | فضيحة منة شلبي وخالد يوسف و الفيديو الاباحي فما حقيقته لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا