الارشيف / اخبار العالم

سلطات بيلغورود الروسية أغلقت المراكز التجارية والمدارس بسبب الضربات الأوكرانية

أعلنت سلطات مدينة بيلغورود الروسية الحدودية، أنها "ستغلق المراكز التجارية والمدارس في ظل تزايد عمليات القصف من أوكرانيا تزامنا مع الانتخابات الرئاسية الروسية التي تستمر حتى الأحد".

وذكر حاكم المنطقة فياتشسلاف غلادكوف، أنه "نظرا الى الوضع الراهن، قررنا أن مراكز التسوق في بيلغورود ومنطقة بيلغورود لن تعمل يومي الأحد والإثنين"، مشيرا الى أن "المدارس ستغلق أبوابها أيضا الإثنين والثلاثاء".

وفي وقت سابق من اليوم، أفادت السلطات الروسية بمقتل شخصين في ضربات جديدة السبت استهدفت مدينة بيلغورود الروسية عند الحدود مع أوكرانيا مع اتهام كييف بتكثيف عمليات القصف تزامنا مع الانتخابات الرئاسية في روسيا.

وكشف حاكم المنطقة التي تحمل الاسم نفسه فياتيسلاف غلادكوف، عن "إسقاط ثمانية صواريخ فوق بيلغورود".

وتجرى الانتخابات الرئاسية الروسية على مدى ثلاثة أيام 15 و16 و17 آذار 2024.

ويتنافس على منصب رئيس روسيا الاتحادية في الانتخابات، أربعة مرشحين، هم الرئيس الحالي فلاديمير بوتين (مرشح مستقل)، وثلاثة مرشحين من الأحزاب الممثلة في البرلمان، نيكولاي خاريتونوف (الحزب الشيوعي في روسيا الاتحادية) وليونيد سلوتسكي (الحزب الديمقراطي الليبرالي)، وفلاديسلاف دافانكوف (الناس الجدد).

كانت هذه تفاصيل خبر سلطات بيلغورود الروسية أغلقت المراكز التجارية والمدارس بسبب الضربات الأوكرانية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا